top guys
top guys
top guys
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

top guys

top guys

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
اهلا بكم في منتديات topguys

هيفااء وهبي...وش تحسين فيهـ

كاتب الموضوعرسالة
JόηoOи,
Admin
JόηoOи,

هيفااء وهبي...وش تحسين فيهـ Empty
مُساهمةموضوع: هيفااء وهبي...وش تحسين فيهـ   هيفااء وهبي...وش تحسين فيهـ Icon_minitimeالأربعاء يونيو 17, 2009 1:45 am

ياهلا وغلا والله
مساكم الله بالخير جميعا
ان شاء الله الامور كلها GOOD ؟؟
والراحه النفسيه عاليه ؟؟
الحمد لله هذا اهم شي .. يالله نشوفكم على خير << عاهة هيفااء وهبي...وش تحسين فيهـ Ws

أنا آحبك ياإبن بلادي وغير السعودي بصراحه مايملي عيني أبداً بلا يحيى بلا مهند بلا آياد بلآ آسمر بلآ قرف.. هيفااء وهبي...وش تحسين فيهـ Dd
من جد الشاب السعودي بدأ يخطي خطوات باهرة بكل شي ووصل مراتب ماهقيت أنه في يوم ممكن يوصل لها هيفااء وهبي...وش تحسين فيهـ 61
جد آول كنت فآقده الآمل فيه وقلت هالوجيه مآمنهآ خير خلينآ نشوف وش عند الآتراك بس مآلنا غيرهم للآسف الشديد
المشكلة الكبيرة إللي يواجهها الشاب السعودي أنه مافيه وظايف زينه ولا رواتب سنعه وعليه نفسية مدري وش تبي دايم يقول أنا الأقوى أنا الأفضل هيفااء وهبي...وش تحسين فيهـ 23
آنا الآحلى آنا ألي البنات يحبوني وراز الشخصيه وهو من جنبهآ وآخرتها يقول آنقذني يآحليب السعوديه ..!! هيفااء وهبي...وش تحسين فيهـ G

أنا مابحبش أتكلم في السياسه فلا تخلوني أفقد أعصابي فـ بكرة ألآقي رقبتي الجميلة مفصولة عن جسمي
والمباحث والدوله عند باب بيتنا فخلوني أشطح قليلآ من هالموضوع عساكم عمركم لاتوظفتوا ولا تعدلتوا هيفااء وهبي...وش تحسين فيهـ Cq << خير اللهم اجعلهـ خير توك كنتي ملااك هيفااء وهبي...وش تحسين فيهـ 40

أنا وش دخلني أهم شي عمر الزهور لايضيع مني خلف القضبان < صدق من قآل من شآفك مآحصل من هرجك خير .. هيفااء وهبي...وش تحسين فيهـ Bl

المشكله إن الراتب مايأكل عيش..والشعب طفران وبكل جرأة يبي يتزوج وكله بداعي إكمال نص الدين .< توهم يعرفون الدين في العرس والتعدد هيفااء وهبي...وش تحسين فيهـ 3333333(160) << شعب تقي لاالهـ الا الله سمالله عليهم هيفااء وهبي...وش تحسين فيهـ 61

برب : بصب لي قدحاً من الماء << انتبهووا على قدحاا من معجم مختاار الصحااح << هيفااء وهبي...وش تحسين فيهـ 227

بـــآك < وهـ بس ياحلو طعم الماء < بـــــــرا .. معليش نكمــــــــل حااسهـ في الجملهـ هذي واللي قبلهاا ودكم تسوون لي >> هيفااء وهبي...وش تحسين فيهـ Cq

المهم ويجي الغالي يحن على الوالدة يبي يتزوج ودايم الأم ياحبي لها تنظر للبنت من ناحية السناعه وبس الجمال شيء ثانوي بالنسبه لها ..
وأخينا في الله إلا يبي جميله آهم من شينه يبي يحسن النسل ومافي أمل للتحسين .. هيفااء وهبي...وش تحسين فيهـ 23
كل إللي يقهرني أن الواحد يجيك لاشهادة ولا وظيفه ولامركز ولا حلى ويطلب طلبات تعجيزيه.. هيفااء وهبي...وش تحسين فيهـ Fc
ترى حتى حنا لنا الحق نصبح بإبتسامه من زين إللي نشوفه وتغفى رموشنا تالي الليل على وجه يجيب العافيه
مو وجه لامن غفت عيني عليه ماأشوف إلا كوابيس تروع هيفااء وهبي...وش تحسين فيهـ La
عاد لاجا مزيون ويتشرط أنا ألزق فمي بلزقة عنزروت عساها ولاتنشال من فمي
< العنزروت سلمكم الله مثل ( المرّة) تستخلص من الأشجار << براافوو براافوو هيفااء وهبي...وش تحسين فيهـ Fj
تحطين منها قطعة وتصبين نتفة مويه وكأنها تصير غرا << هذاا من الحيااااء هيفااء وهبي...وش تحسين فيهـ 3333333(84) << ابووك يالحيااء اللي طلع الحين هيفااء وهبي...وش تحسين فيهـ Ep
لو تبون تلصق طيارتين مع بعض وتخلي وحده تروح للشرق ووحده للغرب مآيفكن بعضهم بس تراها للبرد وحده بوحده
يقول ( اشرب عنزروت ونم ورا البيوت ) بمعنى انه مايضرك البرد ولا انا شربتها ونمت وسط البيت بس ماشفت شي هيفااء وهبي...وش تحسين فيهـ 20

نرجع لمحور حديثنآ السعودي ماشاف من الناس إلا أمه وأخواته وهيفاء وهبي هيفااء وهبي...وش تحسين فيهـ 24
أذكر مرة قررت أنتحر ووقفت على السطح بنط وأهلي يقنعوني أهون وهونت << لحد يسأل وين الاهميهـ في الخبر خبر وبس هيفااء وهبي...وش تحسين فيهـ 61
السبب إن واحد عندنا بالحي قال دوروا لي وحدة نفس جمال هيفاء وهبي عشان ماأطلع من البيت << وش يحس فيهـ الله يقرفهـ هيفااء وهبي...وش تحسين فيهـ 217
لاحظوا قال جمــــــــــــال وهي تصليح من فوق لتحت وبرضوا لسى شينهـ لاحول لله
< بتقلون غيره وحره ومدري ايش هيفااء وهبي...وش تحسين فيهـ 40.. والله لو جآت هيفا جمبي لأطيح كرتها بس تحمد ربها هيفااء وهبي...وش تحسين فيهـ 23< طوسي بس

عيني بعينكم كلنا عارفين وش معجبكم في هالعجوز الشمطاء << الشمطااء على جنب بليز هيفااء وهبي...وش تحسين فيهـ 3

والله ليتكم تفكرون أن كل الجمال يفنى يبقى خفة الروح وجمال الأخلاق المطلب الأساس في البنت والعشرة تخليك تحب البنت كيف ماكانت الجمال مطلوب لأن الله جميل يحب الجمال لكن مو تطلب مليكان تراك تتزوج آدميه تبقى هي خلقة ربها ما إختارت تخلق نفسها وتجلس تتمنن عليها إنك أنقذتها من بحر العنوسه وإنتشلتها من بيت أبوها
ماننسى قول أشرف الخلق صلى الله عليه وسلم ( تنكح المرأة لمالها ولحسبها ولجمالها ولدينها فأظفر بذات الدين تربت يداك )

وللمعلوميه ترى دايم إللي يتشرط ربي يعطيه وحدة من جنبها .. هيفااء وهبي...وش تحسين فيهـ Be
بس إللي تكون شروطه عاديه دايم تجيه حرمة ياحبي لها بس زينه وعدله وحلوه وسنعه وكل شي هيفااء وهبي...وش تحسين فيهـ Aa

ترى عندي كلآم كثير بس حبيت آختصر < كل هذا مختصر الحين .. هيفااء وهبي...وش تحسين فيهـ F_111

مآيستفآد من الموضوع : << قولي من البداايهـ هيفااء وهبي...وش تحسين فيهـ 3333333(109)

1/ آطلب شروط معقوله مآنقولك لآتطلب
2/ الموضوع للمناقشه والحد من ظاهرة هيفاء وهبي وللآستفاده
3/
4/

الشآطر منكم يطلعهآ ..!! هيفااء وهبي...وش تحسين فيهـ 40

همسه لبنآت جنسي إذا تبغون تحشون ترى فرصه لآ تفوت هيفااء وهبي...وش تحسين فيهـ 3

وووووووووووو خلصت ..

اتمنى يكوون عجبكم المووضووع ومااكون ثقلت دمي زياادهـ << دامك عاارفهـ استري على نفسك هيفااء وهبي...وش تحسين فيهـ 11

المووضووع من الاسااس منقوول لكن أنا اضفت اشيااء وحذفت اشيااء والتعليقاات كلهاا مني .. هيفااء وهبي...وش تحسين فيهـ 24

قبل لا أختم / اناا حااسهـ اني رااح اتصفق لانكم وصلتو لنص المووضووع وهيفاا وهبي مااوصلت هههههههههه بس لازم يسير في شوية ااكشن << هذاا شويهـ اجل لوو الموضوع بكبرهـ اكشن شرااح تسوين << بتكتب العنواان الالبووم الجديد لمحمد عبدهـ وتطلع الساالفهـ ان محمد عبدهـ ماااات واااااااااهاااااااااهاااااههااااايي حلوهـ منك << متى نااويهـ تخلصين لان في نااس بالرشااش وااقفهـ هيفااء وهبي...وش تحسين فيهـ 24

لووول لا الحين جد جد انتهى المووضووع ههههههههههههههههه

تحيااتي للجميع ..
https://topguys.yoo7.com

هيفااء وهبي...وش تحسين فيهـ
صفحة 1 من اصل 1